27 يونيو 2026
العراقية
12 مشاهدة
كشف المتحدث باسم وزارة النفط سليم الركابي عن موافقة منظمة أوبك بإعادة حصة العراق التصديرية من النفط الخام على ماكنت عليه سابقا.
وأوضح الركابي لإذاعتنا أن الحكومة الاتحادية تؤكد أهمية إعادة تقييم السقوف الإنتاجية بما ينسجم مع أوضاع الدول الأعضاء والاتفاقات والتفاهمات المعتمدة، مبينا أن منظمة أوبك والدول المتحالفة معها استجابت لهذا التوجه من خلال إطلاق عملية لتقييم الطاقة الإنتاجية المستدامة للدول الأعضاء بمشاركة فاعلة من العراق".
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ كربلاء المقدسة يؤكد مشاركة خمسة ملايين زائر في مراسم ز...
العراقية
منذ ساعة
أمانة بغداد تؤكد أن المياه المنتجة في محطات التصفية صالحة لل...
العراقية
منذ ساعة
وزارة الزراعة تعلن عن إطلاق الخطة الصيفية لعام 2026
العراقية
منذ ساعة