أعلن رئيس مجلس محافظة كربلاء قاسم اليساري بدء الاستعدادات المبكرة لإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) عقب نجاح الخطتين الأمنية والخدمية الخاصتين  بزيارة العاشر من شهر محرم الحرام وإنجاز عمليات التفويج العكسي للزائرين.
وذكر المكتب الإعلامي للمجلس في بيان أن "اليساري قدّم الشكر والتقدير إلى جميع الجهات الحكومية والأمنية والخدمية والصحية، والعتبات المقدسة، وأبناء محافظة كربلاء، وأصحاب المواكب والهيئات الحسينية، تثميناً لجهودهم الكبيرة التي أسهمت في نجاح زيارة العاشر من شهر محرم الحرام، مؤكدا أن هذا "النجاح جاء ثمرةً للتنسيق والتكامل بين مختلف المؤسسات الرسمية والخدمية والتطوعية.