(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 22
2017/04/21

    اعلن المتحدث باسم الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي ان قوات الحشد تمكنت خلال اشتراكها في معارك غرب الموصل من صد 32 تعرضا ارهابيا على خطوط الصد الامامية التي يمسك بها ابطال الحشد الشعبي ...مبينا ان التعضات كانت غالبا ما تنطلق من الجهة الغربية من البعاج والقيروان على الحدود السورية"استمع. . . .


واوضح الاسدي ان اجمالي خسائر العدو الداعشي قتل 355 ارهابيا و30 انتحاريا وكذلك تدمير 26 عبوة ناسفة واسقاط تسع طائرات مسيرة اضافة الى تدمير 60 عجلة تحمل مختلف انواع الاسلحة"استمع. . . .