(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 108
2017/04/21

  دعا ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الزائرين الذين يحيون ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع) الى التعاون مع الأجهزة الأمنية وإتباع تعليماتها.وقال سماحته خلال خطبة صلاة الجمعة بالصحن الحسيني المطهر،"بهذه المناسبة الحزينة ندعو الزائرين الكرام الى التعاون مع الأجهزة الأمنية المكلفة بحمايتهم والدفاع عن خططها وتعليماتها"استمع. . . .


مؤكدا على "ضرورة أن تتمثل في هذه الزيارة وحدة أبناء الوطن وتآلفهم وانسجامهم وتعاونهم في الخيرات والابتعاد عن كل ما يثير الفرقة والاختلاف ويسيء الى تماسك نسيجهم الوطني. ودعا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الزائرين الى أن "لا ينسوا إخوانهم في جبهات القتال والدعاء لهم بالنصر المؤزر القريب"استمع. . . .