(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 249
2017/07/14

   باركت المرجعية الدينية العليا الانتصارات المتحققة في مدينة الموصل على كيان داعش الارهابي. مؤكدة أن ما تحقق كان "نصراً عظيماً" لكن ثمنه كان غالياً. وقال ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة صلاة الجمعة من الصحن الحسيني المطهر.نبارك لجميع ابناء الشعب العراقي بجميع مكوناتهم هذا النصر الكبير الذي تحقق على يد ابناء القوات الامنية ومن ساندها وازرها لتحقيق هذا النصر العظيم.وتوجه سماحته ببالغ الثناء والتقدير لجميع من شارك بهذا الانجاز العظيم وجميع الدماء الطاهرة التي سالت لطرد العصابات الارهابية من ارض الموصل"استمع. . . .

 

واشار سماحة الشيخ الكربلائي ان نصر الابطال في معارك تحرير الموصل سيبقى مثار فخر واعتزاز على مر السنين والاعوام وان كنا على مسافة من تحرير النصر النهائي. مؤكدة أن ما تحقق كان "نصراً عظيماً" لكن ثمنه كان غالياً"استمع. . . .

ودعا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الجميع من اخذ العبر والدروس قبل اسيلاء الارهابيين على عدد من المحافظات.وان يعملوا بصورة جدية لتجاوز المشاكل والازمات التي يعاني منها البلد وكانت من الاسباب الرئيسية لما حل به على ايدي الارهابيين واضاف سماحته قائلا"استمع. . . .