(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 57
2017/09/13

    أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي عزمه التوجه إلى نيويورك الأسبوع المقبل للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة. وأعرب العبادي "خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي عن امله بلقاء أكبر عدد من قادة العالم لمناقشة سبل إعمار العراق في مرحلة مابعد كيان داعش الارهابي.

وأشار العبادي إلى أن "الحكومة تقف على إنجازات كبيرة أمنيا واقتصاديا في عامها الثالث، مؤكدا أن "الحكومة لمست نتائج طيبة في إستراتيجية مكافحة الفساد المالي والاداري، وأسست لعمل حقيقي وجنائي لمحاربة الفاسدين حسب قوله. وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي دعا في وقت سابق، المواطنين الذين يمتلكون أدلة على الفساد إلى تقديمها للجهات الرقابية، متعهدا بأنها ستقوم بحمايتهم.