(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 147
2017/10/12

 

     قال مسؤول الاراضي والمشاريع الزراعية في العتبة الحسينية المقدسة ان العتبة المطهرة قامت ومنذ اشهر بالإشراف على تنفيذ وديمومة الحزام الاخضر الذي يحيط بمحافظة كربلاء المقدسة لقسمه الشمالي ..واوضح  زكي المنكوشي في تصريح لاذاعتنا ان عدم قدرة الحكومة المحلية على النهوض بالمشروع وديمومته بالشكل اللائق دفعنا الى التزام هذا المشروع الاستراتيجي" استمع . . . .

 

وكشف مسؤول الاراضي والمشاريع الزراعية في العتبة الحسينية المقدسة زكي المنكوشي عن مستقبلية ستقوم العتبة المطهرة باستثمارها مثل غابات الرزازة وذلك بالتنسيق مع الحكومة المحلية ، مبينا ان مساحة الحزام الاخضر الذي تشرف على تنفيذه العتبة الحسينية المقدسة هو بطول خمسين كيلومترا وبعرض مئة متر" استمع . . . .