المرجعية الدينية العليا تدعو لتوحيد المواقف بين القادة الامنيين والاهتمام بعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية (صوت)

5d11e3a268fe3.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:951

15014314SAFI.jpg

    شدد ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة سماحة السيد احمد الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في الصحن الحسيني الشريف  على ضرورة تنسيق المواقف وتوحيد الرؤى بشان العمليات العسكرية وان ترفع الامر للقيادة العليا للقوات المسلحة لاتخاذ القرار المناسب بشأنها... مؤكدا ان التقاطع في وجهات النظر لها نتائج غير حميدة في الموقف العسكرية والامنية" استمع . . . .

 

كما قال سماحة السيد الصافي ان اية حرب تكلف البلد التي يخوضها تكاليف باهضة مادية وبشرية ، وان في بلدنا الحبيب العراق تتوفر طاقات علمية كثيرة من شأنها ان تبدع وتتكفل بتوفير المستلزمات العسكرية ،داعيا المؤسسة العسكرية ان تتخذ خطوات جادة في تصنيع ما يمكن تصنيعه محليا من الموارد التي تحتاجها المعركة ولا تعتمد على استيراد هذه الاعتدة من الخارج" استمع . . . .


واختتم امام جمعة كربلاء خطبته بأن اثمن واغلى ما تقدمه الامم من اجل ان تحيا حياة كريمة هي الدماء ،وقد بذل هذا الشعب الكريم دماء عزيزة عليه هي دماء ابناءه واعزته ، ولا زالت الامهات الكريمات والزوجات الفاضلات يحثن ابنائهن وازواجهن على القتال والدفاع عن كرامة هذا البلد وهو موقف مشرف سيحفظ لهؤلاء جميعا،مؤكدا انه لازال الاهتمام بالشهيد دون المستوى المطلوب ، واضاف ان على الدولة ان تفخر بهذه الدماء التي تدافع عن البلد" استمع . . . .


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد