الأمن النيابيّة: الاستخبارات وراء هزيمة داعش بالطارمية

61829-022420210921286035f0687b095.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-02-24 09:21:28 | عدد الزيارات:173

 

      اشادت لجنة الامن والدفاع النيابية بالعمليات العسكرية الاستباقية التي نفذتها القوات المشتركة من الجيش والحشد الشعبي في الطارمية، منوهة بان جهد الاستخبارات كان وراء هزيمة عصابات داعش.

وقال عضو لجنة الامن والدفاع النيابية سعران الاعاجيبي، إن العمليات العسكرية التي قامت بها قواتنا في الطارمية حققت اهدافها في افشال مخططات الارهاب لاستهداف بغداد. 

واضاف ان جهد الاستخبارات يجب الاشادة به ، لا نه كشف  هذه الخلايا الارهابية النائمة واستطاعت قواتنا القضاء عليها استنادا الى المعلومات الدقيقة.

وتابع ان عصابات داعش الارهابية وبعد أحداث بغداد الاخيرة تلقت ضربات عديدة ، وبدأت عمليتها تنحسر، وخاصة بعد مقتل واليها في العراق، مبينا ان هذه الضربات حققت الامن والاستقرار في اغلب المناطق التي كان يتواجد فيها العناصر الارهابية.

الى ذلك، كشفت الاستخبارات العسكرية تفاصيل عملية الطارمية، موضحة ان الثالثة والنصف فجرا.. هو الموعد الذي انطلقت فيه العملية الاستخباراتية.

واكد مدير الاستخبارات العسكرية اللواء الركن فائز المعموري ان العملية اسفرت عن مقتل خمسة من قيادي عصابات داعش، منوها بان العملية نفذت وفق معلومات دقيقة من احد المصادر داخل المنطقة تفيد بان هناك مضافة داعشية جديدة ستفتح في احد بساتين الطارمية.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد