المالية النيابية: أنجزنا مسودة شبه نهائية للموازنة والنقطة المعلقة التزامات الإقليم

61834-022420210943046035f578c3577.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-02-24 09:43:04 | عدد الزيارات:1163

 

    أعلنت اللجنة المالية النيابية، عن انجاز مسودة شبه نهائية لمشروع موازنة ٢٠٢١، فيما اشارت الى ان النقطة الوحيدة المعلقة هي النص الخاص بالتزامات اقليم كردستان.

وقالت اللجنة في بيان لها، إن تعليقا على بعض المطالبات بضرورة الاسراع باقرار الموازنة، نود ان نبين ان اللجنة المالية قد ارسلت كتابا يوم ١٥-٢ لرئاسة المجلس تذكر فيه انها قد اكملت المسودة شبه النهائية لمشروع موازنة ٢٠٢١ والنقطة الوحيدة المعلقة هي النص الخاص بالتزامات اقليم كردستان والذي تم ذكر تفاصيله في المادة ١١ من مشروع القانون.

واضافت، ان اللجنة اجتمعت مع الكتل السياسية من مختلف المكونات لتقريب وجهات النظر والخروج بتوافق على مجمل النصوص الواردة في تلك المسودة ولكن الى الان ننتظر صيغة نهائية للاتفاق حول هذه المادة، مطالبة جميع الكتل المعنية بالإسراع بمناقشاتها و التوصل لاتفاق بشان ما ورد في المسودة التي عرضت عليها .

واكدت، ان اللجنة على الرغم من محاولة البعض خلط الاوراق و التهجم على اعضائها، الا انها قد بذلت جهودا كبيرة لتضمين جميع حقوق المواطنين موظفين كانوا وغير موظفين وللعاملين في جميع القطاعات و لجميع المكونات في مشروع قانون الموازنة على مستوى شرائح بعينها او وزارات او محافظات لضمان اقامة المشاريع الخدمية والاستراتيجية ولتضمين حقوق العاملين في القطاع العام و الخاص.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد