التربية تصدر توجيها هاما للمديريات العامة

61894-02272021150049603a3471c094b.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-02-27 15:00:49 | عدد الزيارات:965

 

    اصدرت وزارة التربية توجيها للمديريات العامة بعدم السماح لاي جهة خارجية بإلقاء المحاضرات خارج الدروس التربوية المنهجية المقررة من قبل الوزارة

وذكرت الوزارة في بيان، اليوم السبت ان " وزير التربية علي حميد مخلف وجه المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات كافة/ عدا اقليم كردستان ، بأن العملية التربوية والتعليمية هي مسؤولية الوزارة حصراً ، ولا علاقة لاي جهة اخرى بها عدا الهيئات التعليمية والتدريسية التابعة للوزارة والتي تتولى اعطاء الدروس المنهجية وفق الاهداف التربوية المرسومة لها .

واضاف ان "الوزارة لا تسمح لاي جهة بالتدخل في عمل وزارة التربية ولا بالعملية التربوية ، او بإعطاء الدروس والمحاضرات في المدارس غير الحصص المقررة رسمياً من قبل الوزارة وتتحمل الادارات المدرسية المسؤولية كاملة بالالتزام بالقوانين والانظمة والتعليمات الخاصة بوزارة التربية ، فضلاً عن ذلك ان القناة التربوية الفضائية ومديرية التلفزيون التربوي هما الجهة الرسمية الوحيدة المسؤولة عن بث الدروس التعليمية لابناءنا التلاميذ والطلبة".

واختتم البيان قوله بان "الوزارة ستبقى حريصة على متابعة العملية التربوية والتعليمية ونجاحها وفق رؤيتها ورسالتها التربوية الرصينة على الرغم من كل الظروف الصعبة نتيجة التحديات ( ازمة ... كورونا ) اووغيرها من التحديات الاخرى".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد