المرجعية الدينية العليا تطالب باتخاذ اساليب مهنية لمعالجة الخروقات الأمنية(صوت)

5d1275e4d7c0c.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1507

160518079999.jpg

    ادانت المرجعية الديني الدينية العليا التفجيرات الارهابية التي ضربت منطقة الكرادة اواخر شهر رمضان المبارك. واكد ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة سماحة السيد احمد الصافي في خطبة الجمعة بالصحن الحسيني الشريف، اكد ان كثرة مطالبات الحكومة باتخاذ اجراءات لردع العمليات الارهابية قد تكررت دون ان تحقق شيئا،مبينا ان التهاون مع الفاسدين والفاشلين على حساب دماء وارواح المواطنين أمر لا يطاق ، ولا بد من وضع حد له. وطالب سماحة السيد الصافي الحكومة بالعمل على كشف مخططات الإرهابيين وإلقاء القبض،واتخاذ الإجراءات الضرورية لمنع وقوع هذه المآسي الفظيعة"استمع. . . .

 

وأشار سماحة السيد الصافي  الى انه وبالرغم من كل النصح المرجعي والضغط الشعبي، ولاسيما خلال العام المنصرم بإحداث تغيير جوهري في اداء المسؤولين وقيامهم بمكافحة الفساد بصورة جدية وتطبيق ضوابط مهنية صارمة في التعيينات الحكومية، ولاسيما في المواقع والمناصب المهمة كالمهام الأمنية والاستخبارية".
الا ان "تلك المطالبات لم تحقق شيئا في ظل غياب الرؤية الصحيحة لأصحاب القرار وتفشي الفساد والمحسوبيات وعدم المهنية في مختلف المفاصل"استمع. . . .


وتطرق سماحة السيد الصافي في ختام خطبته إلى الهجوم الإرهابي الذي استهدف ليلة امس مرقد السيد محمد عليه السلام في قضاء بلد جنوب سامراء، قائلا "مع انه لم يمضِ على فاجعة الكرادة أسبوع واحد حتى وقع حادث الاعتداء الآثم في الليلة الماضية على مرقد السيد محمد عليه السلام في بلد، وقد نجم عنه سقوط عشرات الأبرياء من الزوار وغيرهم"، منوها "وهكذا تتوالى وتستمر جرائم الإرهابيين بحق الشعب العراقي ومقدساته اذا لم يوضع لها حد بإتباع الأساليب المهنية في معالجة الخروقات الأمنية"استمع. . . .


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد