محطة قطار كربلاء تستنفر طاقاتها في نقل الزائرين (مصور)

55043-101620191454535da7050d71827.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-10-16 14:54:53 | عدد الزيارات:1957

 

 

اعلنت محطة قطار كربلاء المقدسة عن استنفار جميع قطارتها من اجل نقل الزائرين وتسييرها باتجاه محافظة بغداد المحافظات الجنوبية.

وقال مدير النقل والتشغيل في محطة قطار كربلاء المقدسة الأستاذ قيس كاظم في تصريح لمراسل اذاعتنا، إن المحطة التابعة للشركة العامة للسكك العراقية ساهمت بنقل زوار اربعينية الإمام الحسين عليه السلام من كربلاء المقدسة الى العاصمة بغداد ومن كربلاء المقدسة الى البصرة وبالعكس بعدد من القطارات الجيدة التي تتمكن من نقل أكبر عدد من الزائرين.

وأضاف "أن محطة قطار كربلاء المقدسة تعمل على نقل الزائرين على محورين الاول من بغداد الى المحافظة وبالعكس والثاني من كربلاء المقدسة الى البصرة وبالعكس وبواقع 22 قطار وبسعة تصل الى 500 شخص وهي تعمل على مدار الساعة لنقل الزائرين ".

واكد كاظم " ان سعر تذكرة مقاعد المسافرين تم تخفيضها خلال زيارة الاربعين بحيث أصبحت جميع المقاعد نوع (كوشيت) من 3 الى 7 آلاف دينار للشخص الواحد لدعم الزائرين خلال فترة الزيارة والقطارات المسيرة لهذه الرحلات مجهّزة بكافة وسائل الراحة للزائرين، كما أنّها تحتوي على عددٍ من الدرجات السياحية، وهي نوعان فرنسي وصيني ".

 ذكر أنّ محطّة قطارات كربلاء المقدّسة تقع على الطريق الرابط بين محافظة بغداد وكربلاء المقدّسة بمسافة تبعد (8كم) عن مركز مدينة كربلاء المقدّسة.

ابراهيم العويني

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد