ادارة اللقاحات في ورشة عمل وزارية في النجف (مصور)

5d1b8bc411710.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2264

 

 

اذاعة الروضة/ كربلاء

ضمن الخطة السنوية المتكاملة لوزارة الصحة في مجال التحصين، أقيمت في دائرة صحة النجف ورشة عمل وزارية حول ادارة اللقاحات وسلسلة التبريد  واليات خزن وحفظ اللقاحات وذلك.

 وقال بيان لمدير برنامج التحصين في دائرة الصحة العامة معتز محمد عباس اورده المكتب الاعلامي لصحة النجف، تلقت اذاعة الروضة نسخة منه اليوم، انه \ضمن الخطة السنوية لدائرة الصحة العامة في وزارة الصحة باشرنا بدورة تدريبية حول سلسلة التبريد وخزن وادارة اللقاحات\.

 

وبين، ان  الدورة  تهدف الى زيادة قدرات ومهارات  الملاكات الصحية العاملة في دائرة صحة النجف الاشرف بالتعاون مع منظمة اليونيسيف لبناء القدرات ورفع مستوى اداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين\.

 

وتابع، لاسيما ما يتعلق بموضوع حساس الا وهو موضوع اللقاحات التي تشمل شرائح المجتمع كافة خصوصا الاطفال دون سن الخامسة من العمر\.

 

 من جهته اكد مدير وحدة التحصين في دائرة صحة النجف احمد حميد، ان 32  منتسبا من جميع المؤسسات الصحية شاركوا  في الورشة التي استمرت ثلاثة ايام.

 

 واشار حميد الى، اهمية الورشة كونها تؤدي الى رفع مستوى الخبرات وتضيف الكثير من المهارات لدى العاملين\.

 

وتحرص دائرة صحة النجف الاشرف على رفع القدرات وتطوير المهارات للعاملين في مجال التحصين لما له من اهمية بالغة على المستوى الوقائي والصحي للأطفال في المحافظة. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد