الصحة: تنفيذ الخطة الخاصة بمناسبة ذكرى شهادة الامام الكاظم (ع)

5d1c590744e52.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2948

اذاعة الروضة/ كربلاء

اكدت دائرة الصحة العامة في وزارة الصحة، اليوم الاحد، بتنفذ مفردات الخطة الخاصة بالزيارة المليونية لاستشهاد الامام موسى بن جعفر عليه السلام.

 

وقالت الدكتورة هدير نعيم حميد مدير قسم الرقابة الصحية في دائرة الصحة العامة، ان فرق الرقابة الصحية تتواجد في كافة مناطق بغداد واطرافها.

 

واضافت نعيم اننا نتابع ونشرف ميدانيا على عمل كل الفرق الصحية من خلال تواجدنا ضمن الفريق المركزي في الطريق الرابط بين العطيفية والكاظمية المقدسة ونستلم تقارير تفصيلية عن عمل كافة اللجان والفرق الصحية وان الزيارات الميدانية للفرق بلغت المئات من المواكب الحسينية وعشرات المواقع الحكومية من مشاريع مائية ومطابخ المستشفيات والمراكز الصحية وقطاعات الرعاية الصحية والمفارز الطبية وعشرات الاسواق والمحلات العامة والمعامل الغذائية و اننا على اتصال مباشر مع غرفة عمليات وزارة الصحة.

 

ومن جانبه اكد علي طاهر خضير مدير مكتب القسم ان الخطة المركزية للاسناد الطبي تسير وفق ما خطط لها وبوتيرة متصاعدة حيث نقوم بالاشتراك مع شعب الرقابة الصحية بفحص وتدقيق المواد الغذائية والاطعمة والاشربة ومتابعة الجانب البيئي وكذلك التوعية الصحية ومتابعة النظافة الشخصية للعاملين في المواكب الحسينية. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد