المرجعية الدينية العليا تدعو للحذر من كورونا وتناشد الجهات الصحية برفع قدراتها لأقصى مايمكن::::: المرجعية الدينية العليا:ضرورة تنقية التظاهرات من اعمال تفقدها تعاطف الناس::::: المرجعية الدينية العليا:تشدد على اجراء انتخابات مبكرة وحمايتها من التدخلات وقوة السلاح::::: المرجعية الدينية العليا: المرجعية غير معنية في إبداء الرأي أو أي من الخطوات التي تتخذ بتشكيل الحكومة::::: لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات..لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات::::: ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية...ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية:::::

كم المدة التي يبقى بها فيروس كورونا على الأسطح؟

57556-032620201651225e7cb35a27b3f.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-03-26 16:51:22 | عدد الزيارات:217

اذاعة الروضة/ كربلاء
ليست مؤكدة الفترة التي يبقى بها الفيروس COVID-19 على الاسطح ، لكن يعتقد انه يسلك سلوك فيروسات كورونا الأخرى والتي يستمر بقائها على الاسطح عدة ساعات او حتى عدة ايام وهذا يختلف بحسب توفر الضروف الملائمة مثل ( نوع السطح – درجة الحرارة – الرطوبة).
لذا لحماية نفسك من الاصابة بهذا الفيروس قم بتنظيف الاسطح بمطهرات ونظف يديك باستخدام الكحول او غسلها بالماء والصابون مع تجنب لمس العين والفم والانف. وذلك بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية. انتهى