مقتل خمسة انتحاريين واصابة سادس بجروح بعد محاولة فاشلة لاقتحام الواء الخامس عشر للجيش العراقي جنوب غربي كركوك

5d10ceb4528c4.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:3665

11070930AMNIYA.jpg

اعلن اللواء الركن محمد خلف سعيد الدليمي قائد الفرقة الثانية عشر  في الجيش العراقي بمحافظة كركوك عن مقتل خمسة انتحاريين واصابة سادس بجروح بعدما حاولوا مهاجمة موقع عسكري تابع للواء الخامس عشر ضمن الفرقة الثانية عشر للجيش العراقي المنتشرة وحداتها جنوب وغربي كركوك.

واضاف اللواء الدليمي"ان ستة ارهابيين كانوا بمركبة بيكب حاولوا مهاجمة  الفوج الرابع في اللواء الخامس عشر قرب قرية شبيجة جنوب كركوك حيث تم قتل خمسة ارهابيين يرتدون احزمة ناسفة واصيب سادس بجروح خطيره وتم ضبط اسلحة رشاشة وهم كانوا يرومون الاستحواذ على مقر الفوج  لكن قواتنا افشلت مخططهم حسب قوله....الى ذلك \ استشهد سبعة مدنين إثر هجوم ارهابي شن على منزلهم بمحافظة كركوك.

كما استشهد اربعة  من عناصر الشرطة  اثر هجوم ارهابي نفذه ارهابيون مسلحون اليوم على نقطة تفتيش في حي  التحرير وسط مدينة بعقوبة بمحافظة ديالى.

وفي العاصمة بغداد \ أفاد مصدر في الشرطة بان نائب رئيس محكمة استئناف الرصافة تعرض الى هجوم مسلح باسلحة رشاشة على طريق محمد القاسم شرق العاصمة بغداد ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة.

وشهدت بغداد صباح اليوم استشهاد وإصابة خمسة جنود بهجوم ارهابي شن على نقطة للتفتيش بمنطقة الزيدان جنوب قضاء أبو غريب غرب بغداد وإصابة شرطي بانفجار عبوة لاصقة بسيارته في أبو القضاء نفسه.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد