08 يوليو 2013
العراقية
5,517 مشاهدة
11081556MAJLIS-ALWIZARAA.jpg
قررت الأمانة العامة لمجلس الوزراء عن تقليص الدوام في دوائر الدولة لساعة واحدة خلال شهر رمضان المبارك. وذكرت الأمانة إنها قررت تقليص الدوام في الوزارات كافة والجهات غير المرتبطة بوزارة لمدة ساعة واحدة فقط خلال شهر رمضان المبارك نظرا لارتفاع درجات الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي بعض الاحيان عن المؤسسات الحكومية.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يقرر تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس المقبل
العراقية
منذ 22 ساعة
قضاء الشامية يحي مراسم شهر محرم بمشاركة أكثر من ٤٨٠ موكبا عز...
العراقية
منذ يوم
شوارع بغداد تتشح بالسواد ايذانا بحلول شهر محرم الحرام
العراقية
منذ يوم