10 سبتمبر 2013
العراقية
1,518 مشاهدة
11082624DA5LIYA.jpg
دعت وزارة الداخلية أصحاب مركبات ( فحص مؤقت بغداد ومنفيست ) الساكنين في بغداد والمحافظات الى ملء الاستمارة الموجودة على موقعها الإلكتروني لتسهيل تسجيل مركباتهم في مديرية المرور العامة ولمدة شهر واحد من تاريخ صدور الإعلان. جاء ذلك في بيان نشرته الوزارة اليوم. واضاف "انه بخلاف ذلك يتحمل صاحب المركبة (المالك- الحائز- صاحب الوكالة ) المسؤولية القانونية. بحسب البيان.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 15 ساعة
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 16 ساعة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم