11 نوفمبر 2013
العراقية
1,169 مشاهدة
12040811KAHRABAA.jpg
اعلنت وزارة الكهرباء ان "الجانب الايراني ارجأ ضخ الغاز إلى نهاية العام الحالي. وقال المتحدث باسم الوزارة مصعب المدرس إن "الانبوبين الغازيين الماريّن بالاراضي العراقية عبر منفذ نفط خانة باتجاه المنصورية ومحطة المنصورية تم اكمالهما، لتغذية محطتي الصدر والقادسية الغازيتين". وأضاف أن "العراق الان ينتظر الجانب الايراني، لاكمال الاجراءات الاخرى الخاصة به "مبينا أنه " ستزود العراق بالغاز نهاية العام الحالي".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 5 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 7 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 7 ساعات