11 نوفمبر 2013
العراقية
1,219 مشاهدة
11071727TARBEYA.jpg
وزعت وزارة التربية 50 مليار دينار للمخصصات الشهرية الخاصة بالهيئة العليا لجهاز محو الامية. كما اعلنت الوزارة عن وجود دفعة جديدة ممثالة من الامانة العامة لمجلس الوزراء خلال الشهرين المقبلين. وقال المتحدث باسم الهيئة يحيى السفاح ان "المبالغ صرفت كرواتب شهرية وسيتم توزيعها بين المحاضرين والدارسين وموظفي الخدمة ومدراء المراكز والمشرفين التربويين على المراكز في عموم بغداد والمحافظات".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 5 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 7 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 7 ساعات