04 يناير 2011
المحلية
7,106 مشاهدة
10120114satar-alardawi.jpg
وصف رئيس اللجنة الزراعية في مجلس محافظة كربلاء ستار صافي العرداوي المبادرة الزراعية التي اطلقها مجلس الوزراء لمساعدة الفلاحين بالفاشلة خلال العام الحالي بسبب عدم أستلام محصول التمور من الفلاحين، معربا عن خيبة امله من تضرر اصحاب بساتين النخيل خلال الموسم الحالي. من جانب اخر\ اكد العرداوي أن قلة الامطار تنذر بجفاف وتراجع كبير في الانتاج الزراعي للموسم المقبل.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين