29 ديسمبر 2018
اجتماعية
2,192 مشاهدة
اقامت فرقة الامام علي عليه السلام القتالية مهرجانها السنوي الرابع لذكرى يوم شهداء الفرقة..وقال مسؤول لجنة الشهداء والجرحى في الفرقة ماجد شنون في تصريح لاذاعتنا ان فرقة الامام علي عليه السلام اعتادت ان تقيم هذا المهرجان التأبيني الكبير سنوياً لاستذكار ابطال الفرقة، والقادة الميامين الذين لبوا نداء المرجعية الدينية العليا ..وشهد المهرجان تم تكريم اكثر من 130 عائلة من عوائل شهداء الفرقة...استمع
واكد مسؤول لجنة الشهداء والجرحى في فرقة الامام علي عليه السلام ماجد شنون ان الفرقة مستمرة بدعم عوائل شهداء وجرحى الفرقة ..مشيرا الى انبثاق مؤوسسة خيرية من لجنة الشهداء والجرحى تعنى بمتابعة تلك العوائل وتلبية احتياجاتهم بشكل مستمر...استمع
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين