26 يناير 2019
اجتماعية
2,150 مشاهدة
تظاهر عدد من أصحاب البسطيات في السوق الكبير بمحافظة بابل بعد ان تم فتح اغلب الشوارع المغلقة وسط السوق ومطالبة الباعة المتجولين بترك امكانهم .. وقال المستشار القانوني لمحافظ بابل خالد الريس في تصريح لاذاعتنا انه " تم عقد جلسة بحضور الحكومة المحلية وقادة المتظاهرين لايجاد الحلول المناسبة وسيتم رفع مطالب المتظاهرين لمجلس المحافظة لغرض توفير اماكن بديلة لاصحاب البسطيات " أستمع
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين