11 فبراير 2019
اجتماعية
1,523 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
اعلنت وزارة التعليم العالي ولبحث العلمي دائرة البحث والتطوير، اليوم الاثنين، شمول طلبة الدراسات العليا الراسبين في الدور الثاني للعام الدراسي (2017/2018)، (بمادة، المعدل، مادتين) بالتقديم مجددا للدراسات العليا وفق الضوابط النافذة.
وحصل موقع اذاعة الروضة على نسخة من الوثائق اليوم، فيما يخص الاجراءات المتخذة بشأن معالجة حالات طلبة الدراسات العليا الراسبين للعام الدراسي (2017/2018).
وفيما يلي نص الوثائق:
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين