13 فبراير 2019
اجتماعية
2,227 مشاهدة
كشف النائب في البرلمان عن محافظة كربلاء المقدسة حسين اليساري عن حصول المحافظة على مبلغ ثلاثة وثلاثين مليار دينار لبناء المدارس في مختلف المناطق.
وأضاف اليساري أن محافظة كربلاء المقدسة حصلت ايضاً على مبلغ 20 مليار دينار من مجموع 2 تريليون دينار تم تخصصيها للقطاع الصحي، وبناء المستشفيات، مبينا أن “مجموع ماحصلت عليه المحافظة من موازنة تنمية الاقاليم ومبالغ الزائر دولار يصل الى مئتي مليار دينار.
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين