19 فبراير 2019
اجتماعية
2,475 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
خرج العشرات المعلمين والمدرسين، في تظاهرات غاضبة وسط مدينة الكوت للمطالبة بإلغاء الاستقطاعات من الرواتب ومنح العلاوات والترفيعات لموظفي تربية واسط .
وأفاد ( مراسلنا في واسط ) بأن ”العشرات من المعلمين والمدرسين تظاهروا أمام مبنى مجلس محافظة واسط \ للمطالبة بإلغاء الاستقطاعات من الرواتب ومنح العلاوات والترفيعات لموظفي التربية”.
وأضاف مراسلنا \أن المتظاهرين رفعوا لافتات للمطالبة بالعلاوات والترفيعات كونها استحقاق قانوني لا يمكن التنازل عنه” استمع . . . .
واسط/ حسين العتابي
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين