20 فبراير 2019
خدمية
3,401 مشاهدة
ناشد اهالي حي العصري التابع لمنطقة الوافدين جنوب المحافظة الجهات الحكومية بضرورة الإسراع في نصب محطات لايصال المياه الصالحة للشرب الى مناطقهم .
واكد المواطنون في تصريحات لمراسل إذاعتنا \ انهم لازالو يعانون في الحصول على مياه صالحة للشرب ما أضطرهم الى إستخدام الآبار في الوقت الحالي ، فيما اكدوا ان معاناتهم هذه لازالت تكرر سنويا خلال فصل الصيف\ استمع . . . .
واسط/ حسين العتابي
البحث
مقالات ذات صلة
وزارة النقل تعلن إستمرار عَمَلِيَّاتِ تفْوِيجِ العَكْسِيِّ ل...
خدمية
منذ ساعتين
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع