06 مارس 2019
اجتماعية
1,961 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
تظاهر العشرات من موظفي دائرة صحة كربلاء للمطالبة بحقوقهم وعرض موضوع زيادة مخصصاتهم بشكل طارئ على مجلس الوزراء.
مدير صحة محافظة كربلاء المقدسة الدكتور صباح الموسوي اعتبر التظاهرة نتيجة لعدم تفاعل المسؤولين مع المطالب المشروعة، مؤكدا انه سيتبنى مطالب الموظفين ورفعها الى المعنيين في وزارة الصحة والحكومة المحلية للحصول على حقوق المتظاهرين.
كربلاء/ اسلام جواد
تفاصيل اوفى في سياق التقرير التالي:
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين