07 مارس 2019
خدمية
3,135 مشاهدة
باشرت العتبة العلوية المقدسة بتنفيذ خطتها الخاصة بتقديم الدعم اللوجستي للعتبة العسكرية المقدسة في ذكرى إستشهاد الامام علي الهادي (عليه السلام) في سامراء وإرسالها وجبة أولى من الآليات الخدمية.
وقال رئيس قسم الشؤون الخدمية أسامة البغدادي إن" العجلات التي تم ارسالها تضمنت ستين وحدة صحية متنقلة بواقع ثلاث عجلات، فضلا عن حوضيات لنقل المياه الصالحة للشرب.
البحث
مقالات ذات صلة
وزارة النقل تعلن إستمرار عَمَلِيَّاتِ تفْوِيجِ العَكْسِيِّ ل...
خدمية
منذ ساعتين
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع