10 مارس 2019
خدمية
3,186 مشاهدة
يواصل وفد العتبة العباسية المقدسة تقديم خدماته المتنوعة للوافدين الى مدينة سامراء المقدسة لاحياء ذكرى استشهاد الامام علي الهادي عليه السلام.
وقال مسؤول الوفد هاشم الموسوي في اتصال اجراه مع اذاعتنا انه تم نشر العديد من الاليات الخدمية و الباصات لنقل الزائرين اضافة الى عدد من منتسبي حفظ النظام للمشاركة في تامين سلامة الزائرين (استمع)
واضاف الموسوي لاذاعتنا انه تم ايضا جلب مستشفى متنقل وعدد من سيارات الاسعاف لنقل الحالات الطارئة مبينا ان فرقة العباس عليه السلام القتالية تشارك بجهدها الامني والخدمي لخدمة زوار الامامين العسكريين سلام الله عليهما (استمع)
البحث
مقالات ذات صلة
وزارة النقل تعلن إستمرار عَمَلِيَّاتِ تفْوِيجِ العَكْسِيِّ ل...
خدمية
منذ ساعتين
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع