14 مارس 2019
خدمية
3,921 مشاهدة
كشف معاون مدير بلدية محافظة كربلاء المقدسة لشؤون الخدمات المهندس محمد حمزة عن حملة تقوم بها المديرية لزراعة الف نخلة كمرحلة اولى في مختلف مناطق المحافظة ..وقال حمزة في تصريح لمراسل إذاعتنا " ان شعبة الحدائق انتهت حتى الان من زراعة اكثر من مئتين وخمسين نخلة وهي مستمرة بالحملة لما لها من انعكاسات ايجابية على المستوى البيئي " أستمع
من جهته \ أكد مدير الاعلام والعلاقات في بلدية كربلاء ماجد ناجي في لاذاعتنا ان زراعة النخيل جاءت بعد ملاحظة انخفاض اعدادها في الحدائق والجزرات الوسطية الى جانب الاثار الايجابية لهذه الشجرة بيئيا واقتصاديا " أستمع

البحث
مقالات ذات صلة
وزارة النقل تعلن إستمرار عَمَلِيَّاتِ تفْوِيجِ العَكْسِيِّ ل...
خدمية
منذ ساعتين
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع