14 مارس 2019
خدمية
3,366 مشاهدة
أعلن مدير اتصالات محافظة واسط المهندس حيدر خليل ان معظم بدالات الهاتف الارضي لازالت تعمل داخل المحافظة وبالخصوص دوائر الدولة...وأضاف خير الله " في تصريح لمراسل " لاذاعتنا "ان الهاتف الارضي يمتلك خاصية من حيث قلة التكلفة قياسآ بالهاتف النقال بالإضافة لخاصية السكيورتي العالية التي لاتخترق بالعمل وهذا يحافظ على خاصية الاتصال حسب قوله" أستمع

البحث
مقالات ذات صلة
وزارة النقل تعلن إستمرار عَمَلِيَّاتِ تفْوِيجِ العَكْسِيِّ ل...
خدمية
منذ ساعتين
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع