16 مارس 2019
اجتماعية
2,454 مشاهدة
أكد مدير مرور محافظة بابل العميد رضا العمشاوي " ان دوريات المرور في المحافظة مستمرة بنصب سيطرات لمحاسبة المخالفين والقاصرين ممن لم تكن بحوزتهم اجازة سوق.
.وبين العمشاوي في تصريح لمراسل إذاعتنا "ان هذه الاجراءات تطبق في بابل من أجل الحفاظ على سلامة المواطين، مشيرا الى قيام مديرية المرور بتثبيت اللوحات للسيارات الخصوصي وحسب الوجبات وخلال فترة قريبه سيتم تغطيه المحافظة بالكامل حسب قوله" أستمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين