10 يونيو 2011
المحلية
5,562 مشاهدة
11062044ALAA-HAMUDI-BDIAR.jpg
قال مدير عام صحة كربلاء الدكتور علاء حمودي بدير ان وزارة الصحة وفرت علاجات تكفي لاكثر من 30 الف مصاب بوباء انفلونزا الخنازير في حال حصول ذلك.
وأضاف "إن الفحوصات عن هذا الوباء في محافظة كربلاء لم تتوقف لاسيما في موسم الصيف الحار الذي يعتبر بيئة ملائمة لانتشاره، نافيا في الوقت ذاته تسجيل اية اصابة بالوباء في المحافظة حتى الان" تقرير.
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ ساعتين
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 3 ساعات
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين