28 مارس 2019
اجتماعية
2,493 مشاهدة
قال مدير عام قسم النشاط المدرسي في وزارة التربية والتعليم حسن الشويلي ان نتائج المهرجان الوزاري السنوي الادبي الطلابي للخطابة والشعر ( للبنات ) الذي اقيم في كربلاء كانت مثيرة، مشيرا الى ان وزارة التربية وقسم النشاط المدرسي يسعيان لتهيئة الفائزات للمسابقات العربية والوطنية لتطوير الادب المدرسي... استمع
من جهته أشاد محافظ كربلاء عقيل الطريحي بجهود القائمين على المهرجان ، مبينا ان المهرجان قدم مبدعات من الفئات العمرية المختلفة الى جانب تحقيق لقاء يمثل العراق بمختلف اطيافه... استمع
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين