01 أبريل 2019
اجتماعية
2,226 مشاهدة
قال مدير مؤسسة الشهداء في محافظة بابل حيدر عباس ان المديرية طالبت بتفعيل قانون المؤسسة فيما يتعلق بتعامل الدولة مع ذوي الشهداء.
كما \ طالب عباس في تصريح لمراسل إذاعتنا بتفعيل حصة التعيينات لذوي شريحة الشهداء من الدرجات الوظيفية " أستمع
كما دعا مدير مؤسسة الشهداء في محافظة بابل الحكومة الاتحادية باكمال توزيع ما تبقى من استحقاقات ذوي الشهداء وتحديدا الوحدات السكنية " أستمع
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين