16 أبريل 2019
اجتماعية
2,899 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
صوت مجلس محافظة كربلاء في جلسته المنعقدة صباح اليوم الثلاثاء على تخصيص قطع اراضي بمساحة مئتين دونم لتوزيعها على شريحة المحامين في المحافظة.
وقال المحامي مكي عبد الواحد رئيس هيئة انتداب كربلاء، في اتصال اجراه مع اذاعتنا ان هذا التصويت جاءت نتيجة الجهود والتحرك من قبل الهيئة للمطالبة بأنصاف هذه الشريحة اسوة بباقي الشرائح الاخرى.
واضاف عبد الواحد لاذاعتنا ان هذه منح القطع هي من استحقاق المحامين الذين ينتمون للنقابة وهي داخلة ضمن التخطيط العمراني لمدينة كربلاء.
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين