25 أبريل 2019
اجتماعية
2,370 مشاهدة
رياض الاسدي : اذاعة الروضة الحسينية
شهدت مدرسة السيدة رقية عليها السلام لايتام القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة إفتتاح مركز علاج الأسنان لطلبة المدرسة.
ودعا المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال كلمة له بافتتاح المركز الى ضرورة الاهتمام بشريحة الأيتام والمحافظة عليهم وتربيتهم تربية أسلامية صحيحة\ استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين