05 مايو 2019
اجتماعية
2,690 مشاهدة
كشف النائب عن البصرة عبد عون العبادي عن عدد المصابين بمرض السرطان في المحافظة بسبب التلوث.
وقال النائب العبادي في مؤتمر صحفي عقده بمجلس النواب ان أمراض الشرطان زادت بنسب كبيرة حيث بلغ عدد المصابين اكثر من 24 الف مريض في البصرة...استمع
وعبر النائب عن محافظة البصرة عبد عون العبادي عن استغرابه من عدم وجود موقع طمر صحي واحد في المحافظة مطابق للمواصفات البيئية ، مبينا ان التلوث ياتي من التسريبات النفطية واليورانيوم المنضب الذي خلفته الحروب الاخيرة...استمع
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين