30 مايو 2019
اجتماعية
2,411 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
دعت وزارة الكهرباء المواطنين الى ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وعدم الاسراف فيها، وإطفاء الأجهزة الكهربائية والإنارة الزائدة، بسبب توقعات الأرصاد الجوية بارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير الأسبوع المقبل، ماسيؤثر سلباً على منظومة الكهرباء الوطنية.
وطالبت الوزارة في بيان لها المحافظات بالالتزام بحصصها المقررة وعدم التجاوز عليها، لتحقيق العدالة بالتوزيع لكي لا تؤثر محافظة على حصة محافظة اخرى. انتهى
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين