20 يونيو 2019
اجتماعية
1,936 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
لازالت المشاريع الوزارية في محافظة واسط تسجل تلكا واضحا منذ سنوات بمشاريع الصرف الصحي والطرق العامة والمدارس بالإضافة للمستشفى التركي بحسب رأي أعضاء بمجلس المحافظة.
حكومة واسط المحلية ومن خلال نائبها الاول المهندس عادل الزركاني " أكدت أنها ستلجأ إلى إدراج مجموعه من أسماء الشركات المتلكئة في القائمة السوداء ولا تسمح لها بأخذ اي مشروع آخر مستقبلا في المحافظة.
واسط/ حسين العتابي
لمزيد من التفاصيل في سياق التقرير الاتي:
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين