26 أكتوبر 2019
اجتماعية
3,040 مشاهدة
اعلنت وزارة الكهرباء فتح منافذ التعيين بصيغة أجراء يوميين في جميع تشكيلاتها بالمحافظات.
ودعت الوزارة في بيان لها الراغبين تقديم طلباتهم عِبرَ منافذ وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وحسب الآليات الموضوعة من قبل الوزارة اعتباراً من يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر تشرين الاول الجاري ، مشيرة الى ان القبول سيتم من خلال إجراء القرعة بشفافية وحيادية وعدالة بعيداً عن أي تدخلات بحسب ماجاء بالبيان.
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين