اتحاد الكرة: مبعوث فيفا ابدى ارتياحه الكبير وجذع النخلة بانتظار التصفيات

54016-081320191538415d52d981c576a.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-08-13 15:38:41 | عدد الزيارات:2309

اذاعة الروضة/ كربلاء  

اكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، فالح موسى، ان محافظة البصرة بعثت رسائل اطمئنان مهمة بشأن جاهزيتها لاستضافة مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم وبطولة اسيا المزدوجة المزمع انطلاقها مطلع الشهر المقبل .

ورافق موسى مبعوث الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) طلال السويلمين الى محافظة البصرة وقال في بيان صحفي، ان الوفد حظي باستقبال كبير تقدمه محافظ البصرة اسعد العيداني، والعناوين المهمة الاخرى في المحافظة، حيث تم اطلاع السيد السويلمين على ملف الجاهزية  نظريا وعمليا، ما ولد ارتياحا كبيرا لدى المبعوث الدولي .

واضاف، ان الوفد اطلع على الطريق الاستراتيجي الذي يربط مطار البصرة الدولي بالمدينة الرياضية، وطوله ١١ كم والذي بدأ العمل به ومن المتوقع الانتهاء منه خلال الشهرين المقبلين، والذي سيشكل اضافة قوية ومهمة للملف الرياضي برمته حال انجازه.

واشار عضو اتحاد الكرة الى، ان الوفد زار ايضا المدينة الرياضية والمنشآت المرافقة له، اذ لمس الجميع مدى جاهزية المدينة لاستضافة مباريات المنتخب الرسمية المقبلة.

وتابع موسى، ان السويلمين وثق زيارته فوتوغرافيا من اجل ارسالها الى مرجعيته لاتخاذ القرار النهائي في الموضوع. متوقعا ان يعود الاتحاد الدولي عن قراره السابق، ويمنح العراق احقيته في اللعب على ارضه وبين جمهوره نظرا للجاهزية الكبيرة التي تحظى بها محافظة البصرة التي اختارها الاتحاد العراقي مكانا وحيدا  لخوض التصفيات المونديالية المقبلة.

وقدم موسى، نيابة عن اتحاد الكرة والجمهور الرياضي، شكره وتقديره العاليين لمحافظ البصرة السيد اسعد العيداني، لجهوده الكبيرة في تأمين مستلزمات النجاح، فضلا على التعاون الكبير من العناوين الرسمية الاخرى في المحافظة، والذين رافقوا الوفد بكل جولاته، ما يدل على حرص مهني كبير. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد