تنظيم بطولة غرب آسيا تشهد تباين في الاراء من قبل المتابعين والجماهير الرياضية

54052-081520191510375d5575edac909.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-08-15 15:10:37 | عدد الزيارات:2359

اذاعة الروضة/ كربلاء
انجاح تنظيم البطولات الرياضية بمختلف مستوياتها تحتاج الى تنسيق مشترك بين مختلف الجهات المعنية وهذا ماعملت به العديد من الدوائر الخدمية والامنية والرياضية في محافظة كربلاء قبيل واثناء اقامة بطولة غرب اسيا التاسعة والتي استضاف ملعب كربلاء الدولي فيها مباريات المجموعة الاولى اضافة الى المباراة الختامية..
المهندس مهند الجراح مدير الملعب اكد لاذعتنا "نجاح التنظيم في داخل الملعب ,مشيرا ان آمن الجماهير ودخولها وتوفير الساحات القريبة من الملعب تتحمل مسؤوليته الجهات الامنية الدوائر الخدمية في المحافظة".
واضاف الجراح لاذاعتنا "ان ممثلين عن الاتحادين الاسيوي والدولي قد حضروا لمتابعة المباريات التي اقيمت على ملعب كربلاء الدولي مبدين اعجابهم بالتنظيم داخل الملعب".
 من جهته بين محمد جمعة مدير المنتخب البحريني لاذاعتنا "ان العراق نجح في تنظيم بطولة غرب اسيا ونحن مع حقه في اللعب على ارضه وبين جماهيره خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا".  
الجماهير الرياضية التي حضرت ملعب كربلاء عبرت عن "امتعاضها من سوء تنظيم دخولها الى الملعب ,وعدم وجود اماكن لها بالرغم من شرائها تذاكر الدخول بوقت مبكر" مطالبين "بمحاسبة الجهات المعنية حول هذا السلبيات التي تتكرر مع كل مباراة جماهيرية".
يذكر ان منتخبنا الوطني قد خسر المباراة النهائية لبطولة غرب اسيا امام نظيره البحريني بهدف وحيد سجله اللاعب عيسى علي في الدقيقة الثامنة والثلاثين من الشوط الاول للمباراة, وسط حضور جماهيري كبير ,لم يقدر ملعب كربلاء الدولي على استيعابه كونه يتسع لثلاثين الف متفرج.
ماجد حميد/ كربلاء

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد