المرجعية الدينية العليا تدعو للحذر من كورونا وتناشد الجهات الصحية برفع قدراتها لأقصى مايمكن::::: المرجعية الدينية العليا:ضرورة تنقية التظاهرات من اعمال تفقدها تعاطف الناس::::: المرجعية الدينية العليا:تشدد على اجراء انتخابات مبكرة وحمايتها من التدخلات وقوة السلاح::::: المرجعية الدينية العليا: المرجعية غير معنية في إبداء الرأي أو أي من الخطوات التي تتخذ بتشكيل الحكومة::::: لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات..لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات::::: ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية...ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية:::::

هيئة الحج والعمرة توضح قرار السعودية بشأن رسوم الدخول للمعتمرين والحجاج

54505-091120191502525d790c9c48a06.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-09-11 15:02:40 | عدد الزيارات:693

 

اذاعة الروضة/ كربلاء

أوضحت الهيئة العليا للحج والعمرة اليوم الاربعاء، قرار المملكة العربية السعودية بفرض رسوم تأشيرة الدخول للوافدين اليها من المعتمرين والحجاج.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني، في بيان تلقى موقع اذاعة الروضة نسخة منه، ان" السلطات السعودية اصدرت قرارا باعادة هيكلة تأشيرات العمرة والحج المعمول بها سابقا، حيث فرضت رسوم تبلغ قيمتها (300) ريال سعودي على كل تأشيرة دخول للمعتمر او الحاج، عدا الضرائب الخدمية الاخرى".

واشار الكناني الى ان" القرار يشمل كل المعتمرين والحجاج سواء من يدخل لاول مرة او من كان قد دخل اكثر من مرة الى المملكة العربية السعودية".

وكانت وسائل الاعلام السعودية قد اعلنت عن ألغاء رسوم تكرار العمرة البالغة 2000 ريال سعودي لمن سبق له أداء العمرة خلال السنوات الثلاث الأخيرة. انتهى