مسؤول قسم مابين الحرمين: تم استخدام كامرات مراقبة لكشف المتفجرات بالتنسيق مع قوة حماية الحرمين الشريفين..

5d10c660186ab.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:12858

11073552KARBALAA.jpg

صرح مسؤول قسم مابين الحرمين الشريفين ان عمليات كربلاء بالاشتراك مع قوة حماية بين الحرمين وكوادر العتبتين المقدستين استخدمت اجهزة وكاميرات حساسة حديثة لكشف المتفجرات ونصبها في كل مكان من طرق وازقة وساحة مابين الحرمين الشريفين لتؤدي الغرض المطلوب ومسح المنطقة من الصباح الى الليل على مدى 24 ساعة.

وقال حسن هلال لمراسلنا، هناك تنسيق وتعاون مشترك مع هيئة المواكب وقوة حماية الحرمين الشريفين لتنسيق المواكب الحسينية لغرض ايجاد المكان المناسب لهذه المواكب كي تقدم خدماتها للزائرين الكرام.

واضاف زودنا بآلآف المتطوعين بالاضافة الى حالة انذار 100% بالنسبة لكادرنا، تم نشر عناصر في كافة الطرق والازقة المؤدية الى الحرمين الشريفين لغرض متابعة الاشخاص المشكوك بامرهم وكل من يفد الى المدينة للحفاظ على ارواح الزائرين.

وموضحا ان هنالك استعدادات مبكرة لهذه الزيارة المليونية وتقديم افضل الخدمات للزائرين في المنطقة، حيث تم نصب اجهزة دقيقة لكشف المتفجرات وكاميرات حساسة حديثة متطورة لغرض استخدامها في الزيارة المليونية.

على الصعيد نفسه/ قال هلال، تم توفير كميات هائلة من الثلج داخل المنطقة وضعت في برادات خاصة يتم فتحها اثناء حصول الزخم الكبير في يوم الزيارة ان وهذه الكميات كافية للاعداد المليونية التي تفد الى مدينة كربلاء لغرض اداء مراسيم الزيارة.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد