العتبة الحسينية تقيم دورة التخطيط الاستراتيجي لطلبة المعهد التقني في كربلاء

57060-021220201803335e4413c5e66ab.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-02-12 18:03:33 | عدد الزيارات:1749

اذاعة الروضة/ كربلاء

أنهى قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي لعدد من طلبة وخريجي المعهد التقني في كربلاء المقدسة.

وقال مدرّب الدورة محمد الكناني، إن "الورشة تناولت مفهوم التخطيط وأهميّته وأنواعه، وتناولت تعزيز قيمة التخطيط وكيفية اكتساب المشاركين مهارة كتابة خطّة استراتيجية وتشغيلية".

وأضاف الكناني "إنّ الورشة تهدف الى تنمية المشاركين بمهارات التخطيط الاستراتيجي والتعرف على أهميته وخطواته ومكوناته وطرق العمل وكيفية تحديد الأهداف والرؤية والرسالة، وذلك لضمان الجودة وتحسين الأداء"، مبيناً أن "الاعتماد على الخطّة يساعد الفرد في تحقيق الأهداف الحياتية واستثمار الوقت".

من جانبهم أكد المشتركون في الدورة أهميّة إقامة مثل هذه البرامج التدريبيّة، لكونها تُسهم في تطوير العمل والرقيّ به، كما تسهم في مواكبة المستجدات، فضلاً عن أهميّتها في رقيّ المهارات الشخصية والوظيفية لأداء المهام المطلوبة على أكمل وجه، وتساعد على مواكبة التطورات.

ويذكر أن قسم تطوير الموارد البشرية هو أحد الأقسام التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الذي تأسس عام 2011 ميلادية, وهو يعنى بالدرجة الأساس بتأهيل وتمكين الطاقات والمهارات البشرية للعاملين في العتبات المقدسة من كلا الجنسيْن، وتقديم خدمات التدريب والتأهيل لعدد من مؤسسات الدولة الرسمية وغير الرسمية، من خلال إقامة البرامج التطويرية كالدورات التدريبية، تخصّصية كانت أو عامة، والنشاطات الفكرية والإنسانية البنّاءة والملتقيات والتجمعات الثقافية الهادفة، وهو يولي اهتماماً خاصّاً بتمكين الطلبة وتهيئتهم من خلال برامجه التنموية وذلك ضمن رؤيته للعام 2020. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد