العتبة الحسينية تعلن مواعيد دورات تقوية في الديوانية لهذه المواد

57061-021220201816335e4416d110454.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-02-12 18:16:33 | عدد الزيارات:2649

اذاعة الروضة/ كربلاء

اعلن مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة عن موعد افتتاح دورات التقوية المجانية للصف الثالث المتوسط، وعلى يد أمهر الأساتذة، وفي المواد التالية:

مادة الفيزياء

مادة الإنكليزي

مادة الكيمياء

مادة الرياضيات

وكان مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية قد افتتح دورة التقوية لمادتي الفيزياء والإنكليزي لمجموعة من الطلاب في قاعة المركز، بإشراف الأستاذ عامر موسى كاظم أستاذ مادة الفيزياء، والأستاذ جلال كامل عبد أستاذ مادة الإنكليزي، حيث بلغ عدد الطلاب ٣٠ طالباً في هذه الدورة.

يذكر أن مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية سيفتتح دورات مجانية في مختلف المواد العلمية لمرحلة الثالث المتوسط، علماً أنّ الدورات التي يقيمها المركز مجاناً.

وللتواصل مع عنوان المركز: الديوانيّة / حيّ الفرات / الفرع المقابل لكليّة الطبّ، وللاستفسار أكثر الاتصال على الرقم التالي (٠٧٨١٤٤٤٥٥٦٦)

وتجدر الإشارة إلى أن مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية هو أحد المراكز والشعب التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، والتي تأخذ على عاتقها القيام بالأنشطة الإعلاميّة والفكريّة، وإقامة الندوات والمهرجانات في أغلب المناسبات الدينيّة والوطنيّة، وتُقيم الورش والدورات التنمويّة للمساهمة في النهوض بالمجتمع نحو الرقيّ والتقدّم. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد