المرجعية الدينية العليا تدعو للحذر من كورونا وتناشد الجهات الصحية برفع قدراتها لأقصى مايمكن::::: المرجعية الدينية العليا:ضرورة تنقية التظاهرات من اعمال تفقدها تعاطف الناس::::: المرجعية الدينية العليا:تشدد على اجراء انتخابات مبكرة وحمايتها من التدخلات وقوة السلاح::::: المرجعية الدينية العليا: المرجعية غير معنية في إبداء الرأي أو أي من الخطوات التي تتخذ بتشكيل الحكومة::::: لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات..لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات::::: ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية...ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية:::::

العتبة العباسية المقدسة تنفي إصابة أحد من منتسبيها بفيروس كورونا

57561-032620202036055e7ce8059ff0c.JPG

تاريخ الاضافة: 2020-03-26 20:36:05 | عدد الزيارات:138

اذاعة الروضة/ كربلاء
نفت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة الأنباء التي تحدثت عن إصابة أحد من منتسبيها بفايروس كورونا، وتناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكد أنها لم تسجل أي حالة تذكر.
وتؤكد في الوقت نفسه أنها تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من هذا الوباء، من خلال لجنة متابعة الإجراءات الوقائية المشكلة من قبلها، وما زالت تعمل ضمن التوصيات الصادرة من الجهات الطبية المختصة، وأن حملات التعفير والتعقيم ما زالت مستمرة وبصورة دورية.

كما دعت الأمانة العامة المواطنين كافة إلى أخذ الأخبار التي تخص العتبة العباسية المقدسة من مصادرها الرسمية، والابتعاد عن الأخبار التي تروج عبر الصفحات غير الموثوقة في مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أنّ العتبة العباسية المقدسة قد اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازيّة للوقاية من فايروس كورونا المستجد، وعملت على اتباع التعليمات الوقائية الصادرة من الجهات الصحية المختصة، سواء على مستوى العتبة المقدّسة أو المدينة القديمة أو المحافظة على نحو عام. انتهى